hand drawn flat design erp illustration 23 2149379504

برنامج إدارة المشاريع

برنامج محاسبة إدارة المشاريع مخصص للشركات والمؤسسات والمصانع ويهدف إلى تقديم أفضل الحلول للتخطيط السليم لكل مشروع مع إعداد الميزانية المناسبة، بجانب رفع كفاءة العمل داخل المؤسسة وتحسين تجربة العملاء مع المؤسسة، مع مراقبة وإدارة المهام لكل موظف.

أفضل برنامج محاسبة ادارة المشاريع مثل شركات المقاولات حيث توفر وحدة إدارة المشاريع أدوات متنوعة لإدارة المشاريع المختلفة من ناحية التكلفة ومن ناحية الجدول الزمني إنهاء المشروع، كما يمتلك النظام مخطط جانت والمخصص لإدارة المهام في كل مشروع ويمكنك من إلقاء نظرة ثاقبة على كل مشروع بشكل سهل وسريع.

مميزات نظام ادارة المشاريع

تحديد مراحل المشاريع

من خلال هذا البرنامج سوف تقوم بعمل تحديد مراحل المشاريع ومتابعة إنجازها بدقة ومتابعة خطة سير العمل

تحديد عدد الموظفين

يمكنك ان تقوم بعملية تحديد عدد الموظفين العاملين لكل مشروع ومتابعة نشاطاتهم بشكل فعال

تكلفة المشروع

تحديد تكلفة المشروع المخططة والالتزام بالتكلفة ومتابعة عملية الانفاق لضمان تحقيق الهدف

تقارير ادارة المشروع

وفر برنامج محاسبة ادارة المشاريع مجموعة تقارير بكل مشروع والمهام التابعة له

تحديد ساعات العمل

تحديد ساعات العمل على المهام داخل كل مشروع لتنظيم عملية الوقت والمجهود

فواتير المشتريات والمبيعات

اصدار فواتير المشتريات والمبيعات الخاصة بكل مشروع لحسابات دقيقة

المزيد عن نظام ادارة المشاريع

إدارة المهام


  • يقدم برنامج محاسبة إدارة المشاريع كافة العوامل التي تساعد في إدارة المهام على أكمل وجه سواء في تقسيم العمل بين الموظفين على المدى الطويل، أو بإضافة عناصر عمل لفترة زمنية محددة، كما يسمح لك البرنامج باختيار طرق العرض المناسبة لك لتتبع حالة المهمة وترتيب المهام حسب الأولوية.
25

إدارة المستخدمين


  • من خلال برنامج إدارة المشاريع يمكنك التواصل مع المستخدمين من أي إدارة مع تحديد صلاحيات وأذونات لكل مستخدم بناء على دورهم، كما يمكن للمستخدمين التواصل مع بعضهم لمتابعة المهام والأدوار المكلفون بها، وعندما يقع خطأ يمكنك إعادة توزيع المهام بتخصيص المهام لأحد المستخدمين وإرسالها له عن طريق الإشعارات.
24

تقارير إدارة المشروع


  •  تقارير إدارة المشاريع عبء كبير ملزم إنهائه في وقت محدد، مع برنامج محاسبة ادارة المشاريع تستطيع إعداد كافة التقارير التي تحتاج إليها في دقائق. احصل على تقارير مصنفة بحالة المهام، أو بالأخطاء والمشاكل، أو بتكلفة الموارد وتأثيرها على ميزانية المشروع، وبالتأكيد كافة التقارير المتعلقة بميزانية المشروع.
23
24

فواتير المشتريات والمبيعات


  • إدارة المشاريع تتطلب عدد لا نهائي من الفواتير الخاصة بالمشتريات والمبيعات، مع برنامج محاسبة إدارة المشاريع احصل على أي فاتورة ترغب بها بضغطة زر، وكل فاتورة تحمل التفاصيل التي تم تخصيصها، لأن من خلال البرنامج تستطيع تخصيص شكل الفاتورة لكل إدارة.

إدارة المشاكل والمخاطر


  • إدارة المشاكل والمخاطر أهم إدارة في المؤسسة تعمل على اكتشاف الأخطاء مبكراً قبل حدوثها، يقوم برنامج محاسبة إدارة المشاريع بالتنبؤ بالمخاطر، وتقديم أفضل الحلول لكل مشكلة بما يتوافق مع إمكانية المشروع، كما يساعدك في تحديد أوجه القصور لمعالجتها.
Mob 1
25

حساب ميزانية المشروع


  • بقوم أفضل برنامج محاسبة إدارة المشاريع بتخطيط ميزانية كل مشروع بناء على المدخلات وتحديد أوجه تحسين من خلال خصائص إدارة التكاليف، كما يساعدك البرنامج في المقارنة بين التكلفة المقدرة والتكلفة الفعلية مع إمكانية إصدار تقارير مفصلة لكل مشروع على حدى.

مهام برنامج إدارة المشاريع من ERP Next

افضل برنامج إدارة المشاريع هو البرنامج الذي يقدم لك حلول ذكية متوافقة مع احتياجات المشروع، كما يجب أن يضم تقنية اكتشاف الأخطاء والمشاكل قبل حدوثها، والأهم أن يكون سلس الاستخدام بواجهة استخدام مميزة.
برنامج إدارة المشاريع من ERP Next هو ما تحتاج إليه، إليك طريقة عمل برنامج!

26

مزايا لأتمتة العمل من برنامج محاسبة إدارة المشاريع

استخدم التقويم لجدولة الخطوات التالية والاجتماعات وسهولة عرض المهام في جدول زمني
سجل ساعات العمل لكل مهمة من خلال وضع المؤقتات لكل عمل لكل مستخدم
خصص الإشعارات لكل عمل ترغب بإشعار شخص أخر به سواء عميل أو مستخدم
تكامل البرنامج مع تطبيقات أخرى مثل خدمات Google
يقوم البرنامج بالنسخ الاحتياطي بشكل دوري يتم تحديد موعده
إرفاق أي وثائق أو صور لكل مهمة أو لكل مشروع وإصدارها في الوقت المحدد لها
تعريف ساسية كل مشروع سواء على مستوى المشروع الواحد أو على نظام يضم عدة مشاريع
تخصيص إضافات البرنامج بما يتناسب مع كل مشروع في واجهة واحدة
لماذا يعد فيلكس سوفت شريكًا لأعمالك وليس مجرد برنامج حسابات؟

دعم فني 24/7

فريق الدعم في فيلكس سوفت متاح 24 ساعة للرد على جميع الاستفسارات وحل أي معوقات يمكن أن تواجهك، يمكنك التواصل من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني.

call-center

أعلى درجة أمان وحماية

حماية بيانات عملاء فيلكس سوفت هي الأولوية الأولى لفريق العمل، يوفر سوفت فيلكس خوادم مؤمنة بشكل كامل، وتوفر صلاحيات مختلفة للمستخدمين البرنامج تضمن الأمان لبيانات مؤسستك، وكذلك لحفظ النسخ الاحتياطية بشكل دوري.

cyber-security

تخصيص كامل لكل نشاط

فيلكس سوفت تراعي احتياجات كل نشاط ومؤسسة، يمكنك تفعيل الخصائص التي تحتاج إليها فقط، مع إتاحة هذه الإمكانية لكل مستخدم على حدى، كما أن الواجهة يتم تصميمها بما يتناسب مع هوية الشركة.

customization

استخدام سلس لا يحتاج إلى خبرة

جميع برامج فيلكس سوفت هي برامج حسابات للشركات لا تحتاج إلى خبرة تقنية ولكنها تتميز بسهولة وسلاسة الأستخدام، وسرعة في تنفيذ الأوامر بعيداً عن أي تعقيدات محاسبية أو برمجية.

tap

يمكنك استخدامه من اى مكان

جميع أنظمة فيلكس سوفت هي أنظمة سحابية لا تحتاج إلى جهاز واحد لتثبيت واستخدام البرامج، بل يمكنك استخدامها من أي مكان ومن أي جهاز فقط تحتاج إلى شبكة أنترنت جيدة.

cloud-storage

تحديثات دورية

فعالية وكفاءة الأداء من أولويات فيلكس سوفت، لذلك جميع البرامج يتم تحديثها بشكل دوري بأحدث التقنيات لإضافة خصائص جديدة وأدوات من شأنها أن تحسن من أداء البرنامج.

updated

هل برنامج إدارة المشاريع من فليكس سوفت مناسب لأعمالي؟


  •  أهم ما يؤثر في اختيار أفضل نظام إدارة مشروعات هو مدى توافقه مع احتياج المؤسسة وحجم أعمالها، ولكن مع برنامج إدارة المشاريع من ERP Next هو أنه مناسب للشركات الكبيرة والصغيرة، حيث أنه برنامج متكامل يراعي كافة العوامل التي تؤثر على كفاءة أداء الشركات.
  •  تم تصميم برنامج إدارة المشاريع من فليكس سوفت على يد خبراء ماليين، مصمم ليتناسب مع الشركات والمؤسسات والمصانع الذين يبحثون عن برنامج يقوم بأكثر من متابعة مهام الموظفين وإصدار تقارير إجمالية.
  •  جرب بنفسك البرنامج الآن واكتشف عالم أخر، وأكثر كفاءة، لمشروعك!
depositphotos 25420727 stock photo handsome arabic businessman close up
hand drawn flat design erp illustration 23 2149379504

اهم الاسئلة الشائعة عن نظام ادارة المشروعات

- ما هي برامج ادارة المشاريع؟

برنامج ادارة المشاريع هو نظام ERP متعدد الاستخدامات يتيح لك التحكم في ادارة موارد شركتك بعناية فائقة، ويمكنك من التحكم في كل الموارد المتاحة لديك من افراد ومعدات وغيرها، وتتيح لك كيفية ادارة المشاريع المتعلقة بشركتك ومن خلال هذه المنصة تستطيع توزيع الادوار واعداد الافراد لكل مهمه.

- ما هو برنامج ERP Next لادارة المشاريع؟

برنامج (ERP Next) هو نظام ادارة المشاريع من شركة سوفت فيلكس متعدد الاستخدامات يمنحك ادارة مثالية لاى مشروع تريد مثل ادارة شركات المقاولات حيث توفر وحدة إدارة المشاريع أدوات متنوعة لإدارة المشاريع المختلفة من ناحية التكلفة ومن ناحية الجدول الزمني إنهاء المشروع.

- ما هي مراحل ادارة المشاريع؟

1- بداية المشروع

2- تخطيط المشروع

3- تنفيذ المشروع

4- مراقبة المشروع والتحكم به

5- إغلاق المشروع

- ما هي اهمية ادارة المشاريع؟

تعد عملية إدارة المشاريع من اهم المقومات لنجاح هذا المشروع، وبدون إدارة المشروع بشكل جيد وفعال يمكن أن يكون الفريق ان يعمل بشكل عشوائي وبدون فائدة او غرض او تحقيق المرجو منه. لذا عملية القيادة من خلال ادارة المشروع بشكل منظم وفعال تمكن للفريق بالقيام بعمله الأفضل وتحقيق النتائج المرجوة. يوفر نظام ERP Next عملية إدارية ناجحة للمشروع تحت قيادة ورؤية ودافع وإزالة حواجز الطرق والتدريب وتوزيع مهام الفريق بشكل مناسب للقيام بعملهم الأفضل.

- أكثر ما يحتاج اليه المشروع هو؟

دائما عملية التخطيط والاستعداد هما العامل الاول في نجاح اي مشروع، لذلك وجب عليك الاستعداد جيدا قبل البدء في مشروع جديد من خلال توفير الادوات المساعدة لنجاح أي مشروع جديد ومن اهم هذه الادوات هو برنامج حسابات ادارة المشروعات (ERP Next) الذي يمكنك من الاعداد الجيد لتوزيع المهام داخل المشروع وعدد الافراد والادوار المنوط بها كل فرد، لضمان سلاسة القيام بالأعمال والادوار لتحقيق الهدف الرئيسي لنجاح المشروع.

تعرف ايضا على الانظمة الاخرى من فيلكس سوفت

مقالات ذات صلة