نسخة تجريبية – يعمل من اي مكان – مؤمن ومشفر

نظام إدارة الحسابات ERP Next

مع برنامج حسابات الشركات من سوفت فلكس لن تحتاج إلى البحث عن خصائص اخرى من مصادر خارجية حيث أن نظام إدارة الحسابات نظام شامل يلبي احتياجات كل أقسام المؤسسة من تسجيل بيانات إلى اعداد واصدار التقارير في دقائق.
نظام ادارة الحسابات من سوفت فلكس نظام مثالي للمديرين الماليين الذين يتكونون من مستويات مختلفة لضمان أعلى دقة في المراقبة والتسجيل، يساعد نظام إدارة الحسابات في تخفيف عبء الأذونات المتعددة وخلق نظام عمل أفضل يحفظ الوقت والجهد.
قدم لشركتك أفضل الأنظمة، تواصل معنا واحصل على استشارة لمناقشة كيف يمكن لبرنامج حسابات ERP Next أن يساعدك.

مميزات برنامج ادارة الحسابات

المقبوضات والمدفوعات

تمكن من ادارة سدادات العملاء والموردين وربطها بالفواتير ومتابعة الفواتير الغير مسددة مع امكانية عمل سلسلة ترقيم لكل فرع على حدى

الموازنة التقديرية

مراقبة مصروفاتك الشهرية على مستوي فرع التكلفة ووضع سياسات لها من تحذير او ايقاف للعمليات وأيضا يمكن الحصول على تقرير بما تم التخطيط له وما تم صرفه فعليا

دليل مراكز التكلفة

يساعد في انشاء مركز رئيسي ومراكز تكلفة فرعية واعطاء خاصية استعراض المركز الرئيسي او المراكز الفرعية حيث تساعد مراكز التكلفة على قياس أداء وحدات معينة داخل النشاط

التقارير المحاسبية

التقارير المعيارية (قائمة الدخل، قائمة المركز المالي، ميزان المراجعة، قائمة التدفق النقدي، حسابات القبض، حسابات الدفع)، يوفر النظام أكثر من ٢٥ تقرير.

تعدد العملات

يوفر نظام ادارة الحسابات خاصية العمل بأكثر من عملة، بسهولة قم بإصدار فواتير المشتريات بالدولار ومن ثم يقوم النظام بتحويلها الي الريال السعودي.

مجموعة برامج ERP Next لا تحتاج الى خبرة للاستخدام

من الرائع ان تجد نظام ادارة حسابات يقم بكل العمليات الحسابية التي تحتاجها ويكون سهل الاستخدام مع نظام ادارة الحسابات من فليكس سوفت سوف تتمكن من استخدامه بشكل احترافي بدون أي عناء لأنه سهل الاستخدام.

المزيد عن نظام ادارة الحسابات

دليل مراكز التكلفة


  • يوفر نظام ادارة الحسابات دليل مراكز التكلفة بشكل هرمي مما يساعد في انشاء مركز رئيسي ومراكز تكلفة فرعية واعطاء خاصية استعراض المركز الرئيسي او المراكز الفرعية حيث تساعد مراكز التكلفة على قياس أداء وحدات معينة داخل النشاط سواء كانت هذه الوحدات فروع او منتجات او مجموعة منتجات لمعرفة العائد الحقيقي منها من خلال تجنيب إيراداتها وتحميل مصروفاتها على مركز تكلفة محدد.
  • أيًا كان نوع وحجم نشاط المؤسسة نظام إدارة الحسابات يقوم بإنشاء مراكز تكلفة رئيسة وفرعية من خلالها يمكن قياس الأداء المالي لكل اقسام المؤسسة، وتحديد أسباب الربح والخسارة في كل قسم.
  • من خلال مراكز التكلفة ستقوم بحساب الصادر والوارد في كل قسم لتقليل العبء المالي على المؤسسة، لذلك برنامج محاسبي سحابي يوفر لك كافة الخصائص التي من شأنها تقديم تقرير مالي مفصل عن كل قسم.

سهولة اعداد الموازنة التقديرية


  • تستطيع مراقبة مصروفاتك الشهرية على مستوي فرع التكلفة ووضع سياسات لها من تحذير او ايقاف للعمليات بما يمنع تجاوز الحد المحدد وأيضا يمكن الحصول على تقرير بما تم التخطيط له وما تم صرفه فعليا بحيث تحصل الإدارة على صورة واضحة للمصروفات في اخر العام.
  • تسجيل ومراقبة جميع المصروفات الشهرية لإعداد الموازنة يتطلب وقت وجهد، مع برنامج محاسبة سحابي ERP Next تستطيع تحليل وفهم الوضع المالي الحالي للمؤسسة لاتخاذ القرارات المناسبة.
  • يوفر نظام إدارة الحسابات ERP Next مراقبة دقيقة لآلية المؤسسة في العمل مع إمكانية تحديد وتخصيص العمليات سواء بالحذف أو بالإيقاف.
نظام إدارة الحسابات

ادارة سدادات المقبوضات والمدفوعات


  • تمكن من ادارة سدادات العملاء والموردين وربطها بالفواتير ومتابعة الفواتير الغير مسددة مع امكانية عمل سلسلة ترقيم لكل فرع على حدا.
  • يوفر برنامج محاسبة ERP Next أفضل نظام لإدارة جميع المدفوعات مع عدد لا نهائي من العملاء والموردين ومتابعة مواعيد التسديد، كما يساعد ERP Next في تخصيص شكل الفواتير وربطها بالمدفوعات مباشرة.
  • باستخدام برنامج محاسبة سحابي لا تحتاج إلى مراجعة وتدقيق فواتيرك مرة أخرى، مع ERP Next احصل على فواتير ضريبية في دقائق متسلسلة برقم فريد.

امكانية استخدام عملات متعددة


  • يوفر نظام ادارة الحسابات خاصية العمل بأكثر من عملة، بسهولة قم بإصدار فواتير المشتريات بالدولار ومن ثم يقوم النظام بتحويلها الي الريال السعودي.
  • يوفر برنامج المحاسبة ERP Next خاصية استخدام أكثر من عملة لتتمكن من إصدار الفواتير بأي نوع عملة مناسبة لعملك بكل يسر، كما يسمح بتحويل المعاملات المالية إلى عملة الريال السعودي إذا رغبت.

أكثر من 25 نوع للتقارير المحاسبية


يقدم برنامج محاسبة سحابي ERP Next أكثر من 25 نوع للتقارير المحاسبية تشمل تقارير مالية وغير مالية خلال فترات منتظمة يقوم المستخدم بتحديدها أو باختيار فترة محددة للتقرير.

  • قائمة الدخل
  • قائمة المركز المالي
  • ميزان المراجعة
  • قائمة التدفق النقدي
  • حسابات القبض
  • حسابات الدفع

كيف يعمل نظام ادارة الحسابات من سوفت فلكس؟

مع برنامج حسابات الشركات من سوفت فلكس لن تحتاج إلى البحث عن خصائص اخرى من مصادر خارجية حيث أن نظام إدارة الحسابات نظام شامل يلبي احتياجات كل أقسام المؤسسة من تسجيل بيانات إلى اعداد واصدار التقارير في دقائق.
نظام ادارة الحسابات من سوفت فلكس نظام مثالي للمديرين الماليين الذين يتكونون من مستويات مختلفة لضمان أعلى دقة في المراقبة والتسجيل، يساعد نظام إدارة الحسابات في تخفيف عبء الأذونات المتعددة وخلق نظام عمل أفضل يحفظ الوقت والجهد.
قدم لشركتك أفضل الأنظمة، تواصل معنا واحصل على استشارة لمناقشة كيف يمكن لبرنامج حسابات ERP Next أن يساعدك.

مميزات إضافية من برنامج إدارة حسابات الشركات

تسجيل أسهل للقيود اليومية

استخدام برنامج محاسبي سحابي يجعل تسجيل القيود اليومية أسهل وأسرع، مع إمكانية فتح حساب لعدد لا نهائي من المستخدمين، لكل مستخدم إمكانية اختيار الخصائص التي يحتاج إليها لتوثيق الدورة المستندية بشكل شامل.

الإطلاع على سنوات مالية متعددة

لإعداد خطط مستقبلية من شأنها تحسين أداء العمل بالمؤسسة تحتاج إلى الاطلاع على سنوات مالية سابقة، برنامج محاسبة الشركات ERP Next يقدم لك فهرس إلكتروني شامل للسنوات المالية السابقة يمكنك من الإطلاع على أي تقارير تحتاج إليها ومراقبة التدفق النقدي بالمؤسسة.

دليل حسابات شامل في يدك

يعتبر نظام إدارة الحسابات من ERP Next دليل محاسبي شامل في يدك تستطيع التعديل والإطلاع على أي تقرير أو بيانات في أي وقت، مع خاصية إنشاء أكثر من دليل وحسابات فرعية لتساعدك في تنظيم التقارير.

شاشة خاصة بنقاط البيع

داخل نظام إدارة الحسابات يمكن إنشاء شاشة خاصة بنقاط البيع ويتم ربطها بعدد لا نهائي من الفروع، بدون الحاجة إلى نقل البيانات يدويًا، يتم تطبيق كافة القواعد على مراكز البيع بشكل تلقائي حيث يتمكن أصحاب الفروع من متابعة والتحكم تلقائيًا.

برنامج متوافق مع أي نشاط مؤسسة

هيكلة برنامج محاسبة سحابي من ERP Next تتوافق مع احتياجات أي نشاط تجاري من خلال اختيارات لا حصر لها وإمكانية التخصيص بشكل احترافي بما يتناسب مع كل مستخدم.

نظام إدارة الحسابات ERP Next مفتوح المصدر

الأنظمة مفتوحة المصدر تمكن أصحاب الشركات من التعديل والتطوير في البرنامج والدمج بسهوله مع تطبيقات وبرامج أخرى، برنامج محاسبة ERP Next مفتوح المصدر مع أعلى درجة أمان وحماية لبيانات المؤسسة في الاستيراد والتصدير من وإلى التطبيق.

لماذا يعد فلكس سوفت شريكًا لأعمالك وليس مجرد برنامج حسابات؟

أعلى درجة أمان وحماية

حماية بيانات عملاء فلكس سوفت هي الأولوية الأولى لفريق العمل، يوفر سوفت فلكس خوادم مؤمنة بشكل كامل، وتوفر صلاحيات مختلفة للمستخدمين البرنامج تضمن الأمان لبيانات مؤسستك، وكذلك لحفظ النسخ الاحتياطية بشكل دوري.

cyber-security

تخصيص كامل لكل نشاط

فلكس سوفت تراعي احتياجات كل نشاط ومؤسسة، يمكنك تفعيل الخصائص التي تحتاج إليها فقط، مع إتاحة هذه الإمكانية لكل مستخدم على حدى، كما أن الواجهة يتم تصميمها بما يتناسب مع هوية الشركة.

customization

استخدام سلس لا يحتاج إلى خبرة

جميع برامج فلكس سوفت هي برامج حسابات للشركات لا تحتاج إلى خبرة تقنية ولكنها تتميز بسهولة وسلاسة الأستخدام، وسرعة في تنفيذ الأوامر بعيداً عن أي تعقيدات محاسبية أو برمجية.

tap

يمكنك استخدامه من اى مكان

جميع أنظمة فلكس سوفت هي أنظمة سحابية لا تحتاج إلى جهاز واحد لتثبيت واستخدام البرامج، بل يمكنك استخدامها من أي مكان ومن أي جهاز فقط تحتاج إلى شبكة أنترنت جيدة.

cloud-storage

تحديثات دورية

فعالية وكفاءة الأداء من أولويات فلكس سوفت، لذلك جميع البرامج يتم تحديثها بشكل دوري بأحدث التقنيات لإضافة خصائص جديدة وأدوات من شأنها أن تحسن من أداء البرنامج.

updated
هل برنامج ادارة الحسابات من فليكس سوفت مناسب لشركتي؟

نعم بالطبع يعتبر برنامج فليكس سوفت (ERP Next) من أكثر البرامج المحاسبية تطورا وإفادة للشركات والمؤسسات والمصانع، حيث يمكن للبرنامج منحك الكثير من المزايا التي لا غني عنها مثل الاطلاع على الفواتير الالكترونية ومتابعة امر المشتريات واصدار امر للمشتريات ومتابعة حركة المشتريات، ارصدة المخزون، وغيرها.

أهم الأسئلة حول نظام إدارة الحسابات

لماذا ERP Next أفضل برنامج محاسبي؟

يُعتبر ERPNext من أفضل برامج المحاسبة وإدارة الأعمال بفضل ميزاته الشاملة التي تشمل المحاسبة، الموارد البشرية، المبيعات، المشتريات، المخزون، وإدارة المشاريع. يوفر حلولًا قابلة للتخصيص، تكاملًا سلسًا مع الأنظمة الأخرى، وواجهة مستخدم بديهية.

كم سعر برنامج ERP Next؟

فقد تختلف تكلفة نظام ERP Next باختلاف حجم الشركة واحتياجاتها ومتطلباتها الخاصة. للإطلاع على الباقات يرجي زيارة صفحة الأسعار.

ما هي برامج المحاسبة الإلكترونية؟

برامج او انظمة المحاسبة الإلكترونية هي برمجيات يتم تخزينها على كمبيوتر الشركة أو يتم الوصول إليها عن بُعد عبر الإنترنت. تتيح لك إعداد حسابات الدخل والمصروفات، مثل إيرادات الإيجار أو المبيعات والرواتب ونفقات الإعلان وتكاليف المواد. يمكن استخدامها أيضًا لإدارة الحسابات المصرفية ودفع الفواتير وإعداد الميزانيات، ونظام ERP Next لإدارة الحسابات هو الافضل للقيام بكل ما سبق.

تعرف ايضا على الانظمة الاخرى من فلكس سوفت